Skip to main content Skip to site navigation

المزايا Benefits
يستفيد المرضى من خلال المشاركة في SMC Connected Care

Post

هناك عدة طرق سيقدم SMC Connected Care من خلالها الفائدة لك ويعطيك أعلى درجات الثقة والرضا عن رعايتك الصحية. تتضمن هذه المزايا توفير الوقت وتحسين الرعاية والتجربة الإجمالية ويحتمل أن تقلل التكاليف وتعزز خصوصيتك من خلال أعلى معايير الخصوصية.

توفير الوقت

مع SMC Connected Care، سيكون لدى الأطباء وغيرهم من أخصائيي الرعاية الصحية وصولاً سريعاً إلى معلوماتك الصحية التي يتم جمعها من عدة جهات صحية مشاركة. عندما يكون المزودين الصحيين غير متصلين إلكترونياً بالمعلومات الصحية التي يحتاجون إليها، فهم يجبرون على إمضاء الوقت في البحث عن وثائق ورقية وطلبها من خلال الاتصال وإرسال فاكس للحصول على المعلومات – وهذا يعني تمضية وقت أقل مع المريض وتأخير محتمل على العلاج. مع SMC Connected Care، لن يتوجب على المزودين بعد الآن “ملاحقة” المعلومات. سيكون لديهم أصلاً المعلومات الصحية المهمة التي يحتاجون إليها لاتخاذ قرارات مدروسة بخصوص خطتك العلاجية.

تحسين الرعاية

من خلال تقديم المعلومات الصحية بشكل منسجم من خلال SMC Connected Care، سيحصل الأطباء والمزودين على نتائج وتقارير بصيغة واحدة مجمعة وهذا يجعل معلوماتك الصحية مكتملة أكثر. ونتيجة لذلك، تتحسن رعايتك من خلال تقليل الأخطاء وتحسين التوصيات العلاجية. وهذا يعني أيضاً بأنه لا يتوجب عليك أن تتذكر تفاصيل كل زيارة للمستشفى أو دواء وصف لك عندما تراجع طبيباً جديداً. ستكون كافة المعلومات مخزنة في SMC Connected Care.

تقليل النفقات

بوجود معلومات منظمة وشاملة أكثر، فإن جودة الرعاية تتحسن وينخفض عدد الفحوصات المكررة والإجراءات. بهذه الطريقة، يوفر SMC Connected Care الوقت ويقلل نفقاتك من الجيب على الأدوية غير الضرورية وصور الأشعة وفحوصات المختبرات ودخول المستشفى.

تعزيز الخصوصية

إن خصوصيتك مهمة بالنسبة للنظام الصحي في مقاطعة San Mateo. إن استخدامنا للمعلومات الصحية الإلكترونية يتطلب حمايات أمنية قوية أكثر مما هو مطلوب للسجلات الورقية. وبالتالي فإن معلوماتك الصحية وخصوصيتك أكثر أمناً من أي وقت مضى.

Commands