Skip to main content Skip to site navigation

الخصوصية والأمن والمعلومات الحساسة Privacy, Security, and Sensitive Information
كيف سيقوم SMC Connected Care بحماية معلوماتي الصحية؟

Post

الخصوصية والأمن

يستخدم SMC Connected Care أعلى معايير الأمن التكنولوجي المتاحة في هذا المجال اليوم لحماية
معلوماتك الصحية.

تحمي القوانين الفدرالية وقوانين الولاية خصوصيتك من خلال تقرير من يستطيع الوصول إلى البيانات. هذه القوانين تعني أن معلوماتك الصحية لن يتم تقديمها نهائياً إلى أي شخص غير فريق رعايتك الصحية أو الأطباء المصرح لهم.

لأن معلوماتك الصحية نتقل إلكترونياً، فإن SMC Connected Care سوف يتتبع إلى أين أرسلت معلوماتك الصحية لضمان أن يطلع مزودو فريق رعايتك الطبية فقط على معلوماتك. كل مرة يقوم طبيب بالاطلاع على معلوماتك الشخصية، يتم تسجيل تتبع تدقيق. يهتم النظام الصحي بخصوصيتك وهذا النوع من المسؤولية يقدم طبقة إضافية من الأمن إلى معلوماتك الصحية.

dir=”RTL”>تكون معلوماتك الصحية مشفرة إلى نوع من اللغات التقنية يمكن ترجمتها فقط أو فك تشفيرها من خلال شخص لديه صلاحية القيام بذلك. وبالتالي، سيكون بمقدور مزودي فريق رعايتك فقط. قراءة معلوماتك الصحية.

 

المعلومات الحساسة

 

ستستمر حماية المعلومات الحساسة كما هي الآن. يستطيع مزودو الرعاية المصرح لهم فقط الاطلاع على معلومات الرعاية الصحية الحساسة. لقد أضاف SMC Connected Care مستوى حماية لهذه المعلومات حيث يجب على الأطباء ذكر سبب حاجتهم لمراجعة هذه المعلومات. يتم تدقيق كافة مرات الاطلاع على المعلومات الصحية الحساسة ويبلغ عنها إلى كادر إدارة الجودة لمراجعة ملائمة الاطلاع.

في حالات علاج الحالات الطارئة طبياً فإن اللوائح الفدرالية ولوائح الولاية لا تتطلب تصريح منفصل موقع من المريض/المستهلك للإفصاح عن المعلومات. وذلك يعني أن الأطباء في حالات الطوارئ الطبية مصرح لهم بالاطلاع على كافة المعلومات السريرية التي يحتاجون إليها لتقديم الرعاية الملائمة. إذا وصلوا إلى المعلومات الصحية من خلال SMC Connected Care، فسوف يكون مطلوباً منهم تقديم سبب للاطلاع على المعلومات الصحية الحساسة. إن “حاجتهم للمعرفة” مصرح بها بناءً على تقديمهم العلاج في حالات الطوارئ.

Commands